مشاركة الدكتورة آيت سعيد نبيلة والباحثة الدكتورة عطيف نجوى في محاضرتين بالمدرسة
تشكر إدارة المدرسة كل من الأستاذة الدكتورة آيت سعيد نبيلة و الباحثة الدكتورة عطيف نجوى على محاضرتهما القيمة.


تشكر إدارة المدرسة كل من الأستاذة الدكتورة آيت سعيد نبيلة و الباحثة الدكتورة عطيف نجوى على محاضرتهما القيمة.

