إنشاء حاضنة بالمدرسة
تبعا لتوصيات السيد وزير الثقافة والفنون ، نظمت إدارة المدرسة ENSCRBC صبيحة اليوم جلسة عمل حول “إنشاء حاضنة بالمدرسة”و ذلك بمشاركة كل من:
– مدير المدرسة و مساعديه،
– مدير الوكالة الوطنية لدعم و تنتمية المقاولاتية NESDA- فرع تيبازة – السيد سباغ نصر الدين ،
– مدير “حاضنة الأعمال” بالمركز الجامعي بيتبازة الدكتور مروان عبد الرزاق.
و في هذا الإطار سيتم تنظيم يوم الأربعاء 18 ديسمبر لقاء تحسيسي لطلبة المدرسة.
الشكر الموصول لكل من ساهم في تحضير هذه الفعالية .

